التخطي إلى المحتوى
مظهر جديد لـ Gmail لعدد أكبر من الأشخاص حتى لو لم يطلبوه

مظهر جديد لـ Gmail لعدد أكبر من الأشخاص حتى لو لم يطلبوه

أفيجنا نيوز – متابعات:
بدأت جوجل في طرح واجهة مستخدم محدثة لـ Gmail في فبراير الماضي والتي تقرب Meet و Chat و Spaces وتطبق المزيد من تأثيرات تصميم Material You.

بدءا من اليوم سيصبح إلغاء الاشتراك بدلاً من الإشتراك ، لذلك سيتحول حسابك إلى طريقة العرض الجديدة إفتراضيا قريبا جدا.

إنه ليس تغييرا كبيرا ، ولكن نظرا لأن جوجل تنتقل من خلال تطبيق المراسلة الحالي الذي يقدم نكهة الأسبوع ونسج مجموعة Workspace الخاصة بها إلى منافس أفضل لأوفيس، فإن هذا يضع مزيدا من التركيز على التجارب المحدثة.

قد يعجبك أيضاً:

الحكومة القطرية تخصص مبلغ 60 مليون دولار لدعم الجيش اللبناني 

بورصة قطر تحقق مكاسب تفوق الـ 6 مليار دولار

الذكاء الإصطناعي يتنبأ بنتائج كأس العالم 2022 في قطر

إذا لم تتمكن من معرفة الإختلاف هنا ، فإن واجهة المستخدم المحدثة تجمع الأزرار للبريد ، و مييت ، و سبيسز، والدردشة في قائمة واحدة أعلى الشريط الأيمن بدلاً من إظهار عدة محادثات من كل واحدة في القائمة.

ولا يزال الوصول إليها سهلاً بدون عرض كل شيء على الشاشة في وقت واحد ، ويمكنك الإنتقال سريعا إلى محادثة في أي قسم حيث ستظهر قائمة عند تمرير الماوس فوق الرمز الخاص بها.

وإذا كنت تريد فقط أن يكون لديك شكل معين من أشكال الإتصال على الشاشة دون الأنواع الأخرى (مثل Gmail) ، فسيكون القيام بذلك أسهل قليلاً لأن الدردشة والباقي لم يعد مدرجا أسفل البريد الوارد والتصنيفات الخاصة بك بعد الآن.

وفقًا لجوجل ، يمكنك إختيار التطبيقات المضمنة هناك في قائمة الإعدادات السريعة ، حيث ستتمكن من العودة إلى المظهر القديم إذا كنت تفضل ذلك.

على عكس الإصدار المعتاد لمدة 15 يوما للميزات الجديدة ، تقول جوجل إن هذه الميزة “إطلاق موسع” .

لذلك بينما تأتي إلى Workspace وحسابات Gmail الشخصية على حد سواء ، فقد يستغرق الأمر أكثر من أسبوعين حتى تتغير الواجهة ملكه.

إذا كنت ترغب فقط في تجربته ، فيجب أن تكون قادرا على الإشتراك (والتراجع) من قائمة الإعدادات السريعة في الوقت الحالي ، طالما أنك قمت بالفعل بالتبديل إلى الدردشة من Hangouts ووضعت الدردشة في القائمة اليمنى .

المصدر: تقني