التخطي إلى المحتوى
بعد إستئصالها الرحم.. حورية فرغلي: عمري ما هبقى أم ومحدش بيسأل عليا

أڤيجنا نيوز – متابعات:
تصدرت الفنانة حورية فرغلي عمليات البحث في محرك جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إنتشار أخبار غير صحيحة تشير لوفاتها، مما دفع الفنانة للتدخل من أجل طمئنة جمهورها وتنفي هذه الشائعات.

وتحسنت الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بعد خضوعها مؤخراً لعملية استئصال الرحم، حيث وصل عدد الأورام الخبيثة بالرحم إلى 9 أورام مرة واحدة، و على الرغم من أنها كانت تحتاج للدعاء في ذلك الوقت، إلا أنها لم تسلم من الشائعات التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، و التي تشير لوفاتها.

الفنانة حورية فرغلي تتحدث عن حالتها الصحية

وخلال مداخلة هاتفية على برنامج”مساء دي إم سي“، الذي تقدمة الإعلامية إيمان العاصي على قناة ”دي إم سي”، أكدت حورية على تحسن حالتها الصحية بعد عملية إستئصال الرحم، مشيرة إلى أنه لا يوجد صحة لما يتردد حولها.

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل العملية، حيث اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة داخل الرحم، وخضعت فوراً لجراحة استئصال الرحم، بسبب حجم الأورام الكبير، وتابعت قائلة “كنت أتمني الإنجاب ولكنها إرادة ربنا، ومحدش فكر يزورني في المستشفى أو يسأل عليا”.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي تصدرت التريند على السوشيال ميديا مؤخراً بعد إنتشار صورها داخل المستشفى خلال دخولها لإجراء عملية إستئصال الرحم، وقد عبر عدد من الفنانين عن مساندتهم لها في أزمتها الصحية وتعاطف معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها.

محتوى بلس