التخطي إلى المحتوى
أنا في الساحل الشمالي.. هاني رمزي ينفي شائعة هروبه إلى كندا

أڤيجنا نيوز – متابعات:
على الشائعات التي طالته في الساعات الماضية وتحدثت عن هجرته مع شقيقيه من مصر إلى كندا واستقراره هناك، رد الفنان المصري هاني رمزي على ذلك.

حيث أجرى الفنان المصري مكالمات هاتفية لسلسلة من البرامج مساء السبت ، ذكر فيها أنه موجود في مصر وتحديداً منطقة “الساحل الشمالي” ، ولم يغادر على الإطلاق.

وأكد هاني رمزي أنه في ليلة نشر هذا الخبر، كان في مصر يشاهد مسرحية على المسرح القومي ، وبعد ذلك ذهب في إجازة إلى “الساحل الشمالي”.

إلا أنه تفاجأ بعدد كبير من الرسائل والرسائل التي تسأله عن حقيقة هجرته، مما دفعه إلى تأكيد أن هذه الشائعة جاءت بسبب تصريح للدكتور خالد منتصر عن رحلتهم إلى كندا في سبتمبر.

أوكد هاني رمزي أنه سيسافر بالفعل في شهري أغسطس وسبتمبر مع مجموعة من الفنانين، لكن الغرض من الزيارة هو مقابلة مهاجرين مصريين في الخارج لزيادة إرتباطهم وتواصلهم مع مصر.

وأكد أنه سيسافر إلى كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية برفقة وفد آخر، مؤكدا أنه في جميع الأوقات في خدمة بلاده ولن يفشل في هذا الأمر كما قال.

وكشف هاني رمزي أنه سبق له التفكير في الهجرة في الماضي، لكن هذا حدث عندما تولى الإخوان مسؤولية الحكم وكانوا قد تقدموا بالفعل بطلب للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد النصيحة التي تلقاها من المقربين بسبب ذلك الهجوم على الإخوان في برنامجه.

الحلم نيوز