الرئيسية / منوعات / وفاة طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ وشقيقته: “مات بسببها”

وفاة طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ وشقيقته: “مات بسببها”

أڤيجنا نيوز – متابعات:
في تجاهل تام من المطربة بوسي لخبر وفاة طليقها المنتج وليد فطين، واتهام شقيقته لها بالتسبّب في وفاته قهراً بسبب الخلافات التي حدثت بينهما خلال السنوات الأخيرة، نشرت بوسي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بيان تعزية للفنانة مي كساب بوفاة والدها، من دون أن تقدّم أي تعزية لأسرة والد ابنها في وفاته، الأمر الذي استفزّ بعض الجمهور فوجّهوا إليها الإنتقادات.

واتهمت شقيقة المنتج الراحل طليقته المطربة بوسي بقتل شقيقها، إذ أكدت أن الراحل مات قهرا بسبب ما فعلته مع بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهما زورا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له.

وقالت شقيقة وليد فطين في أول تعليق لها بعد وفاة شقيقها: بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش.

وكانت الخلافات بين بوسي وطليقها قد تفاقمت في الفترة الأخيرة، حيث وصلت إلى المحاكم، بسبب إتّهامه لهشام ربيع زوج بوسي الحالي، بسرقة 8 ملايين جنيه وشيكات مهمة من محامي فطين، فأصدرت محكمة جنوب القاهرة قراراً بإلقاء القبض على هشام ربيع وحجزه 15 يوماً على ذمة التحقيق، هذا الى جانب خلافاتهما على إبنهما حيث تردّد أنها حرمته من رؤيته.

وكان المطرب الشعبي حمزة الصغير قد أعلن خبر الوفاة من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، وكتب ناعياً وليد فطين بقوله: “لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك”… مشيراً إلى المشكلات التي تعرّض لها فطين قبل وفاته بالقول: “فطين مكنش صديق مقرّب بس فطين ده إتظلم من ناس كتير حواليه وكانوا من أقرب الناس ليه وكان فاتح لهم بيته، وطبعاً اللي ظلموه أكيد عارفين نفسهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة”.

مجلة لها

شاهد أيضاً

بعد الإحتفال بعيد ميلاده.. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

أڤيجنا نيوز – متابعات: كشف الفنان محمد إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام لجمهوره الذي …

مسح عالمي يظهر أن ثلثي سكان الأرض يفضلون الطاقة الشمسية

أڤيجنا نيوز – متابعات: أكثر من ثلثي سكان العالم يفضلون الطاقة الشمسية، هذا ما كشفت …

عليك بهذه الأطعمة لتجنب نقص “فيتامين د”

أڤيجنا نيوز – متابعات: يؤدي فيتامين “د” أو فيتامين “أشعة الشمس” دوراً كبيراً في المحافظة …