الرئيسية / منوعات / استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش.. تصريحات مثيرة لـ محمد هنيدي

استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش.. تصريحات مثيرة لـ محمد هنيدي

أڤيجنا نيوز – متابعات:
خلال حلوله ضيفاً على برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة “الشرق”، كشف الفنان محمد هنيدي للمرة الأولى أسراراً عن ولديه أحمد وفاطمة، وقال أنه يشجع ابنه أحمد على مواصلة رحلة إحترافه كرة القدم في إسبانيا، وتحديداً في نادي ألميريا الإسباني.

وأضاف: “أحمد قال لي وهو صغير أنا بلعب كورة، وإنت عادة مش هتخدع أبناءك، قولت له هتفرج عليك، لقيته الحمد لله موهوب، وعنده جينات الكورة مني لإني لعبت كورة، فوقفت جنبه وحالياً بيلعب في الناشئين سن 17 في ألميريا، وقلت له ربنا إداك موهبة حافظ عليها وأكيد هتنجح.”

وعن إبنته فاطمة وانضمامها لشركة إنتاج الأعمال الفنية الخاصة به قال: “هي خريجة الجامعة الأمريكية ودي شهادتها، واشتغلت في كذا شركة وانبسطوا منها، ولما فتحت شركة قلت لها تعالي”.

وروى الفنان محمد هنيدي، قصة محاولته إستئجار شقة في الزمالك ليتفاجأ بعدها بأنها مسكونة.

وقال هنيدي “القصة حصلت أيام بروفات مسرحية حزمني يا، بعد ما بقى عندي أجر وقدرت آخد سلفة وأعيش في شقة لوحدي”.

وأضاف: “أجرنا أنا وأحمد عبدالله شقة حلوة في الزمالك، وكنت في الفترة دي بحب العود وعايز أتعلمه وعندي عود جديد، ودفعنا 600 جنيه، ولفت نظري إن الإجراءات مع البواب خلصت بسرعة”.

وتابع: “رمينا الشنط ونمنا، وفجأة لقينا المطبخ اشتغل لوحده طبيخ كأن في عيلة موجودة فيه، وإحنا أجبن اتنين في العالم”.

وواصل: لقيت أحمد وشه أبيض، ومعرفش أخذنا هدومنا إزاي وجرينا من الشقة الساعة 4 الفجر، واتكعبلنا على السلالم، وأهم حاجة أن العود اتكسر”.

كما كشف هنيدي أن الشخصية التي يقدمها في أحدث أفلامه “مرعي البريمو” شخصية حقيقية، أقتبس ملامحها من أحد تجار الفاكهة الذين عرفهم عن قرب خلال نشأته في حي إمبابة.

وقال: “أنا إتعلمت اللهجة الصعيدية من سوق الفاكهة المحيط ببيتنا في إمبابة، معلمين الفاكهة كانوا يدوني الميكروفون وأنادي على الفاكهة، لغاية ما أبويا ينزل يضربني”.

وعن حرصه على خوض تجربة الإنتاج قال: “أنا عشت 25 سنة في جهة إنتاج بتتولى إنتاج أفلامي من أول ما ربنا كرمني، وأنا دايما مش بحب أوجع دماغي وعايز أمثل بس، ورزقي بفضل الله موجود والدنيا لذيذة، لكن كانت تجربة جميلة في فيلم “نبيل الجميل” إني أحضر الشغل على الورق من البداية للنهاية، والتجربة حمستني أكمل، صناعة فيلم وعمل حالة فنية إحساس جميل بعيد عن الشق الإقتصادي”.

وردا على سؤال هل يفكر في الإنتاج لنجوم آخرين، قال: “ممكن جدا، ساعات تجيلك فكرة حلوة أوي مينفعش تعملها، ينفع السقا أو كريم يعملها وكل النجوم، أنا حبيت صناعة الفيلم”.

رأي اليوم

شاهد أيضاً

عليك بهذه الأطعمة لتجنب نقص “فيتامين د”

أڤيجنا نيوز – متابعات: يؤدي فيتامين “د” أو فيتامين “أشعة الشمس” دوراً كبيراً في المحافظة …

تعرف على أسباب الصداع المصاحب للسعال؟

أڤيجنا نيوز – متابعات: يعرف الصداع بأنه ألم في أي منطقة من مناطق الرأس، وقد …

تعرف على الفوائد الصحية للفلفل الأصفر

أڤيجنا نيوز – متابعات: الفلفل الأصفر.. المعروف أيضا باسم الفليفلة الصفراء أو الفلفل الحلو، يحتوي …