التخطي إلى المحتوى
هذه هي أهم المعالم الجاذبة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

هذه هي أهم المعالم الجاذبة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

أفيجنا نيوز – متابعات:
تقدم بوينس آيرس في الأرجنتين مروحة واسعة من المأكولات المحلية والمعالم الجاذبة للسائحين، حيث تمزج بوينس آيرس بين التراث الأوروبي المتميز والجاذبية اللاتينية النارية، باعتبارها القلب السياسي والثقافي للبلاد، كما أنها تشتهر برقصة التانغو العالمية.

وفي هذا الإطار، نقدم لكم أعزائنا أهم الأماكن السياحية في بوينس آيرس.

بلازا دي مايو

بدءا من ثورة 1810م التي أدت إلى الإستقلال، كانت بلازا دي مايو نقطة محورية في الحياة السياسية في الأرجنتين.

تقع العديد من المعالم الرئيسية في المدينة حول بلازا بما في ذلك كابيلدو، مجلس المدينة خلال الحقبة الاستعمارية.

يقع The May Pyramid في وسط بلازا دي مايو، وهو أقدم نصب تذكاري وطني في بوينس آيرس، الساحة هي أيضا الساحة التي اجتمعت فيها أمهات بلازا دي مايو مع لافتات وصور لأطفالهن، الذين تعرضوا للاختفاء القسري من قبل المجلس العسكري في السبعينيات.

قد يعجبك أيضاً:

لهذا السبب تلقب مدينة نيويورك الأمريكية بالتفاحة الكبيرة؟

أين يوجد البوتاسيوم في الأغذية والمأكولات؟

أطعمة تقلل من التوتر وتساعد على الإسترخاء تعرف عليها

الأوبليسكو

الأوبليسكو هي منطقة جذب محبوبة للغاية حيث يبلغ إرتفاعها 68 مترا فوق المدينة، تم بناؤها في عام 1936 للإحتفال بالذكرى 400 لتأسيس المدينة، وتسمية المدينة كعاصمة وطنية والموقع الذي طار فيه العلم الأرجنتيني لأول مرة.

تم رفع العلم لأول مرة في عام 1812 في كنيسة القديس نيكولاس دي باري، يصل بفخر إلى السماء حيث يتقاطع 9 de Julio Avenue مع شارع Corrientes. يُقال أنه أوسع شارع في العالم ، تم تسمية 9 de Julio Avenue على إسم تاريخ 1816 الذي أعلنت فيه الأرجنتين إستقلالها عن إسبانيا.

كامينيتو

كامينيتو، الذي يُترجم إلى “شارع صغير”، لم يكن دائما شارعا، كان في الأصل تيارا؛ عندما جفت المياه، تم بناء خطوط السكك الحديدية على السرير الجاف، عندما أزيلت المسارات، أصبحت مكبا للقمامة.

تعتبر اليوم واحدة من أكثر شوارع بوينس آيرس الملونة، يقع في حي لا بوكا، يعد الشارع مكانا جيدا لمشاهدة الفنانين في العمل وعرض أعمالهم المكتملة، ومن المعروف أيضا أنه ألهم خوان دي ديوس فيليبرتو لكتابة رققته التانغو الشهيرة ، “كامينيتو”. تقع أيضا العديد من المتاحف على طول الشارع.

المصدر: مجلة سيدتي